لماذا تم رفض طلب تأشيرة كندا بلدي – الأسباب والحلول

قرار الهجرة إلى بلد آخر مهم جدا وصعب. لا يمكنك اتخاذ مثل khedwiy هذا القرار أثناء المشي في الحديقة أو مشاهدة التلفزيون أو لمجرد أن جارك أو صديقك هاجر مؤخراً وقررت أن تتبعه. كثير من الناس لا بالضبط تلك الأخطاء وهذا هو السبب في أنها ليست ناجحة مع تطبيقاتها. تلك الخطوط أعلاه كانت عموما عن الهجرة إلى بلد آخر، والآن أريد أن أركز على الهجرة إلى كندا. كل عام أكثر من 250،000 شخص يهاجرون إلى كندا، وهذا هو السبب في كندا هي واحدة من الوجهات الأكثر شعبية للمهاجرين في جميع أنحاء العالم. ماذا يجب أن تفعل من أجل الحصول على طلبك الموافقة؟

أولا وقبل كل شيء يجب أن تجلس مع عائلتك ومناقشة حول هذا https://www.khediwy.com الموضوع. قرر إذا كنت مصممة تماما على الهجرة. هنا نحن لا نتحدث عن مجرد زيارة أو بضعة أسابيع عطلة. نحن نتحدث عن الهجرة الدائمة أو على الأقل العمالة الدائمة لبضع سنوات. قرر مدى قوتك حقاً في الهجرة، لا تتحمس لأن شخصاً آخر قد هاجر وتود أن تتبعه. اتخاذ قرار مهم أن الإجراء كله هو مضيعة للوقت ويجب أن تشارك في ذلك. لا تعين شخص آخر للقيام بذلك من أجل لك. إذا كنت تفعل ذلك، وليس كل شيء بنفسك، وفرص النجاح هي 90٪ أقل. إذا لم تكن متأكدا حتى عن واحد من الأشياء المذكورة أعلاه، فمن الأفضل أن ترك الآن، قبل أن كنت قد فعلت أي نفقات. إذا كنت متأكدا، انتقل.

الشيء الثاني هو أن تحدد تحت أي فئة الهجرة التي تتأهل. الخديوي هنا هو الجزء الصعب حيث معظم المتقدمين تفشل. هناك خمس فئات الهجرة والوحيد الذي يمكن تحديد أي فئة هو الصحيح بالنسبة لك هو نفسك ولا أحد آخر. حتى المستشارين القانونيين المحترفين ، في معظم الحالات سيفشلون في تحديد فئة الهجرة الصحيحة ، لأنهم لا يملكون المعلومات الكاملة عنك وعن خلفيتك. حتى إذا كنت ترغب في تحسين فرصك، تفعل كل شيء بنفسك.

الخطوة الثالثة هي ملء استمارات الطلب المناسبة. الهجرة الى كندا مرة أخرى هنا لدينا بعض التعقيدات. هناك المئات من نماذج الطلبات المختلفة. بالنسبة للفئات المختلفة، هناك تطبيقات مختلفة. ضع في اعتبارك أنه للإجراء بأكمله يجب ملء العديد من نماذج الطلب ، فهي ليست مجرد طلب واحد ويتم الانتهاء منه.

الخطوة التالية هي دفع الطلب والرسوم المصاحبة الأخرى إلى مكتب التأشيرة في كندا في بلدك وتقديمك مجموعة الطلب. مرة أخرى في الاعتبار أن ليس كل مكاتب التأشيرات كندا قبول طلبات لأغراض الهجرة. لذلك قد تحتاج إلى السفر إلى بلد آخر مسؤول عن طلبات الهجرة في بلدك الأصلي من أجل تقديم مجموعة الطلب. مرة أخرى يجب دفع الرسوم الصحيحة. هناك رسوم مختلفة للفئات المختلفة.

هذه المقالة كُتبت ضمن التصنيف Uncategorized. الوسوم: , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.